كلمة النائب الأكاديمي
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اسمحوا لي أن أرحب بكم بالنيابة عن جميع أعضاء هيئة التدريس والطلاب بمدرسة الوكرة الثانوية للبنين.
إننا كمدرسة ثانوية نسعى جاهدين إلى رعاية كافة فئات الطلبة ضمن مجتمع تعليمي مسؤول، يسعى بصورة حثيثة لتخريج جيل من الطلبة يتمتع بالصحة البدنية الجيدة، والمبادىء الأخلاقية السامية، والتحصيل الأكاديمي المتميز بما يتفق مع رؤية قطر 2030 في مجال التنمية البشرية المستدامة. لذا فإننا في مدرستنا نوفر تجربة تعليمية فريدة من نوعها من خلال كادر أكاديمي و إداري محترف يمتلك أعلى و أفضل  الخبرات و التخصصات التعليمية والتربوية، ومن خلال توفيرنا لبيئة تعليمية آمنة وداعمة ومثيرة للتحدي عبر توفير بنية تحتية مادية ومعنوية وتكنولوجية داعمة وميسرة لعمليتي التعليم والتعلم.
نحن في مدرسة الوكرة الثانوية للبنبن، ننظر الى كل طالب من طلاب المدرسة على انه شخص متميز لذالك فإننا نسعى دائما الى تقديم الدعم والمشورة اللازمين لتمكين الطلبة من تحقيق تطلعاتهم وخططهم المستقبلية في المجالين التعليمي والمهنية عبر توفير الإرشاد المهني والأكاديمي للجميع.
وتحقيقاُ لرؤيتنا في توفير المعارف والفرص التعليمية المتنوعة، فإننا نحرص على مراجعة برامجنا التعليمية باستمرار للتأكد من حصول جميع الطلبة على ما يناسبهم من معارف ومهارات وتوجهات تمكنهم من اتقان مهارات القرن الواحد والعشرين وتساعدهم على العيش والتكيف في هذا العصر سريع التغير.
إننا في هذه المدرسة نشعر بالالتزام الكامل تجاه الطلبة وأولياء الأمور والمجتمع ونؤمن بأن لكل طالب القدرة على تقديم مساهمة إيجابية لمدرسته وعائلته ومجتمعه ككل. وليتمكن كل طالب من تحقيق أفضل ما لديه فإننا نحرص على طرح برامج تعليمية متنوعة تناسب الاحتياجات الفردية للطلبة، ولتكون تجربة التعلم في هذه المدرسة تجربة فريدة ومتميزة تترك أثرا في نفس كل خريج من مدرستنا.
زائرنا الكريم ... أنا وزملائي متواجدين دوماً لمساعدتك بكل وسيلة ممكنة، لذا فإننا نأمل أن تأخذوا الفرصة لزيارتنا في المدرسة أو الاتصال بنا للحصول على فهم أعمق لبرنامجنا التعليمي وحتى ذلك الحين أرجو أن تقبلوا أحر أمنياتنا بسنة دراسية سعيدة وناجحة.